كيف تجمع بين أناقة بدلتك وراحتك الشخصية؟؟

عام منذ 3 سنوات و 0 شهور 195
كيف تجمع بين أناقة بدلتك وراحتك الشخصية؟؟

يهتم الرجال عادةة باناقتهم، لاسيما في المناسبات الرسمية والحفلات، واهم ما يميز إطلالة الرجل في هذه المناسبات هو بدلته الانيقة، خاصة أنها مجط انظار جميع السيدات، وبما انه من الضروري اتداء بدلة رسمية فلا بد أيضاً من الموائمة بين الباس والراحة الشخصية للرجل، من اجل ذلك نقدم لك عزيزي الرجل هذه المجموعة من ازياء"لانفين" للحصول على طلة انيقة.

 

وبالنسبة لدار "لانفين"، فإن الأناقة والخبرة والتميز في صنع البدلات تم تناقلها من جيل إلى جيل منذ أن تم تأسيسها في عام 1926 من قبل جين لانفين، وورشة العمل الحرفية هذه لا تزال تعمل فوق البوتيك الباريسي التاريخي في شارع 15 فوبورغ سانت أونوريه، حيث أن 100 بالمائة من البدلات من صنع يدوي يستمر بتقدير هذا التقليد الأسطوري.

 

وتقدم لانفين الآن مجموعة كبيرة من البدلات سواء التقليدية أو العصرية، إلى جانب العديد من الخيارات في الاكسسورارات ومجوهرات القمصان للسترات مثل أزرار الأكمام المصنوعة من الأحجار الكريمة وملاقط تزيين ربطات العنق، والرجل الذي يسعى للأناقة الخالدة يمكنه إختيار الصوف الناعم و الموهير مع بدلة تتميز بطية صدر عند السترة من الساتان والحرير. أما الرجال الذين يفضلون الطلة المعاصرة، فيمكنهم الإختيار ملابس السهرة للرجال المصنوعة من الصوف الأسود مع طية صدر السترة من الحرير وأزرار قميص معدنية لمزيد من التألق.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -