5 أخطاء لابد ان تدركها حتى لا تبدو سمينا او ملخبط الهيئة

عام منذ 5 سنوات و 2 شهور 813
5 أخطاء لابد ان تدركها حتى لا تبدو سمينا او ملخبط الهيئة

 
من المعروف ان المرأة اكثر اهتماما   بتنسيق الملابس  وتتبع احدث صيحات الموضة  من الرجل , فمعظم الرجال يرتكبوا العديد من  الأخطاء عند اختيار ملابسهم , لذا يسعدنا ان نقدم لك اليوم عزيزي الرجل من خلال " موقع النادي" اكثر الأخطاء  التى يرتكبها الرجل عند اختياره  للملابس  وكيفيه تجنبها . 
 
 
 
اكثر الأخطاء  التى يرتكبها الرجل عند اختياره  للملابس  وكيفيه تجنبها : 
 1- اكثار الرجل من ارتداء الجينز : 
من أكثر الأخطاء الشائعة بحسب ما أشار إليه "توم جوليان" خبير اختيار الأزياء هو قيام أغلب الرجال بارتداء بناطيل جينز وسترات جينز فوق بعضها البعض، فعلى سبيل المثال ارتداء بنطلون باجي من الجينز وأعلاه جاكيت من الجينز كل هذا يمنح الرجل  مظهراً أسمن مما  هو عليه، كذلك يجب مراعاة أن يكون وسط البنطلون أعلى عظمة الظهر بالضبط كي  يتجنب المظهر المنتفخ.
 
2-  ارتداء الرجل  بدلة غير مناسبة لمقاييس جسده : 
من الأخطاء التي يقع فيها الرجل بصورة لا ارادية هى  ارتداء بدلة غير متناسقة لا تتناسب مع مقاييس جسده كأن تكون الأكمام أو البنطلون أطول من اللازم وما إلى ذلك، وهنا ينصح بالحرص على أن تكون سترة البدلة مناسبة لذراع الرجل ، وأن يسمح فقط بربع بوصة من أكمامه أن تظهر خارج أكمام السترة، كذلك يحاول أن  يختار بدلات لها قماش خفيف غير سميك ليبرز هيئته الجسدية.
 
3-  ارتداء  الرجل جاكيت مكتنز الهيئة متعدد الألوان : 
عند ارتداء الرجل لجاكيت مكتنز فهو في حد ذاته يمنحه هيئة ضخمة، ومع الألوان المتعددة ستكون له هيئة توحي بأنه عريض البنية وضخم أكثر من اللازم، لهذا يفضل أن يتجنب الرجل  الجاكيتات التي تحتوي على أشكال ملونة أكثر من اللازم، ويمكنه استبدال الجاكيتات المكتنزة بارتداء المحاكة يدوياً فهي لها التأثير نفسه من الدفء وستبرز بنيته الرياضية.
 
4-  عدم تناسق الألوان بين لحذاء ولبدلة الرجل : 
أحيانا  يقوم الرجل باختيار مجموعة من البدل بألوان متعددة، معتمدا على أن الحذاء الأسود الكلاسيكي سيناسب كل الألوان , هذه القاعدة قد تكون صحيحة، لكنها ستقلص الكثير من أناقة البدلة اذا ما التزمت بلون الحذاء الأسود مع جميع ألوان البدل. فالأناقة هي أن  يلفت الرجل الانتباه بتناسق ألوانه معا بشكل يبرز ذوقه العالي. والأسوأ من هذا، أن بعض الرجال يتعمدون اختيار الأحذية بألوان منفرة جدا ولا تتناسب أصلا مع لون البدلة، كأن يرتدي الرجل مثلا بدلة خضراء داكنة مع حذاء أبيض.  
 
5- غلق  الرجل أزرار الجاكيت بشكل خاطئ :
بفعل السرعة يقع الرجل في أكبر خطأ يبعده تماما عن الأناقة وهو غلق أزرار الجاكيت أو القميص بشكل خاطئ فيشوه مظهره تماما، والأمر لا يحتاج سوى البعض التركيز وعدم التسرع أثناء ارتداء الملابس.
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -